الصحفيين البحرينية: لجنة تعديل النظام الأساسي تنتهي من وضع توصياتها

انتهت اللجنه المكلفة بدراسة تعديلات النظام الأساسي لجمعية الصحفيين البحرينية برئاسة السيد محمد اسماعيل من وضع توصياتها وملاحظاتها على النظام ورفع تقرير بشأنها للسيد عيسى الشايجي رئيس جمعية الصحفيين البحرينية. 

  

وحول ذاك، بين السيد  محمد اسماعيل إنه تم عقد عدة اجتماعات تنسيقية بين الاعضاء للوصول إلى الصيغة النهائية للتعديلات، كما ابدى رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية ملاحظاته والتي تمت مناقشتها من قبل اللجنة لتكون مكتملة من جميع النواحي.

وأوضح إسماعيل بأن التعديلات المقترحة لا تستدعي  عقد اجتماع  استثنائي،  وأنه بالامكان مناقشتها خلال اجتماع الجمعية العمومية العادي للنظر في التعديلات.

 

 وأعرب إسماعيل عن أمنياته بالتوفيق لجميع اعضاء الجمعية في المرحلة المقبلة، كما توجه بالشكر والتقدير لأعضاء لجنة تعديل النطام الأساسي لجمعية الصحفيين والتي ضمت كل من جليل عمر ، خليل يوسف، ايهاب احمد ، مهند سليمان، راشد الغائب ومقررها بسام البديوي ، والذين كان لكل منهم دور كبير وتعاون ملموس في دراسة ومناقشة بنود اللائحة الداخلية وإبداء ملاحظاتهم القيمة على بنودها ، واقتراح التغيرات التي تتناسب مع مستجدات الصحافة ومستقبل الإعلام في ظل المتغيرات المتسارعة.   

كما قدم رئيس اللجنة بالشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين على ثقتهم باللجنة وتعاونها معها لاداء المهمة الموكله إليهم والتي تم انجازها في وقت قياسي .