رئيس جمعية الصحفيين يستقبل رئيس المنظمة الدولية للصحافة والإعلام الهولندي

استقبل رئيس جمعية الصحفيين البحرينية عيسى الشايجي رئيس المنظمة الدولية للصحافة والاعلام في هولندا الرئيس التنفيذي لجامعة هوغيفين في هولندا خالد بكداش.

وقد رحب رئيس جمعية الصحفيين البحرينية بزيارة السيد بكداش للبحرين وما ابداه من حرص على تعزيز التعاون مع جمعية الصحفيين من اجل تطوير العمل المهني والنقابي ، شاكرا له هذا الاهتمام بالتعاون الذي من شأنه تطوير مسيرة العمل الصحفي والاعلامي.

وتم خلال اللقاء استعراض سبل التعاون بين النقابات والجمعيات الصحفية العربية مع المنظمة الدولية للصحافة والاعلام في هولندا وتوحيد الجهود الصحفية والاعلامية للوقوف على حقيقة الحملات الاعلامية التي تشنها بعض وسائل الاعلام الاجنبية ضد الدول العربية ، ودور المنظمة في نقل حقيقة التطور الحضاري الذي وصلت اليه دول الخليج العربي وما تشهده هذه الدول من تقدم وتنمية كبيرة.

وقد اقترح السيد بكداش خلال اللقاء القيام بجهد دولي مشترك لمواجهة الحملات الاعلامية الاجنبية المغرضة التي تستهدف الدول العربية بشكل عام ودول مجلس التعاون بشكل خاص.

وبصفته الرئيس التنفيذي لجامعة هوغفين في هولندا عرض السيد بكداش تقديم منح دراسية مجانية من الجامعة للعام الدراسي 2023 – 2024 للطلاب والطالبات من خلال جمعية الصحفيين البحرينية.

منحت جامعة هوغيفين الهولندية خمس مقاعد دراسية لجمعية الصحفيين البحرينية، وذلك ضمن إطار التعاون المشترك.

وأعرب رئيس جمعية الصحفيين البحرينية عيسى الشايجي عن ترحيبه بالتعاون المشترك بين جامعة هوغيفين والجمعية، وذلك في إطار سعي جمعية الصحفيين البحرينية لتطوير المهارات الإعلامية ورفد المؤسسات الصحفية بالكفاءات الوطنية البناءة.