الشايجي يتلقى التهاني من وزير الخارجية والرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين ورئيس المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي والسفير المصري

تلقى عيسى الشايجي رئيس جمعية الصحفيين البحرينية مزيداً من التهاني والتبريكات، بمناسبة تزكيته رئيساً لمجلس إدارة الجمعية للدورة 2023-2025.

وبعث سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية رسالة تهئنة إلى الشايجي أعرب فيها عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة تزكيته رئيساً لجمعية الصحفيين البحرينية، ونيله ثقة أعضاء الجمعية العمومية نظير كفاءته وخبرته الطويلة فيالعمل الصحفي في مملكة البحرين.

وأشاد وزير الخارجية بجهود عيسى الشايجي المخلصة والمعهودة في دفع مسيرة العمل الإعلامي في المملكة، وما حققه من انجازات بارزة أسهمت في تعزيز نهضة الوطن وتقدمه في ظل المسيرة التنموية الشاملة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وتوجهات الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله.

وتمنى وزير الخارجية أن تكلل جهود الشايجي بدوام التوفيق والسداد لتحقيق الأهداف السامية التي يتطلع إليها لدعم المسيرة الإعلامية والصحفية في وطننا الغالي.

فيما رفع الدكتور عبدالرحمن جواهري الرئيس التنفيذي لشركة نفس البحرين بابكو رسالة تهنئة إلى الشايجي قال فيها: “يسرنا وبمناسبة فوز سعادتكم برئاسة مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية، أن نتقدم إليكم بأطيب التهاني وأجمل الأمنيات بتجديد اختياركم لقيادة الجمعية الموقرة خلال الدورة القادمة. 

مضيفاً: “إن فوزكم بالتزكية يكشف حجم الثقة الغالية التي أولاكم إياها زملائكم أعضاء الجمعية، والذين يتطلعون إليكم لتواصلوا جهودكم في الحفاظ على مصالح الصحفيين في هذا الكيان الشامخ، والمضي قدماً في تحقيق أهدافه المأمولة. 

نهنئكم وندرك بأن الخبرة الثرية التي تمتلكونها في مجال العمل الصحفي والاعلامي ستكون خير داعم لكم المواصلة العمل على الارتقاء بمسيرة الصحافة البحرينية المسؤولة والحفاظ على تاريخها الحافل والعريق، راجين لكم التوفيق والنجاح.

كما تلقى رئيس جمعية الصحفيين البحرينية رسالة تهنئة من جاسم حاجي المستشار التنفيذي للذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات رئيس المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي قال فيها: “سرنا أن نتقدم إلى سعادتكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة فوزكم رئاسة مجلس الإدارة للدورة الجديدة بالتزكية. وبهذه المناسبة، نتمنى لجميع العاملين في جمعية الصحفيين النجاح و دوام الازدهار في خدمة العمل الصحفي آملين أن تكون الجمعية رافداً من روافد التقدم والمعرفة.

وبعث ياسر شعبان سفير جمهورية مصر العربية رسالة تهنئة بمناسبة تزكية عيسى الشايجي رئيسا لجمعية الصحفيين البحرينية لدورة جديدة قال فيها: “يطيب لي أن أتقدم لسعادتكم بخالص التهاني وأصدق الأمنيات، بمناسبة فوزكم برئاسة مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية، وهو ما يعكس بما تحظى به من ثقة ودعم الأسرة الصحفية في مملكة البحرين وتقديراً لعطائك المخلص والمتواصل في خدمة الصحافة البحرينية.

وأضاف: مؤكداً مواصلة جهودك المباركة للإرتقاء بمسيرة الصحافة الوطنية بما يعزز من دورها ورسالتها النبيلة في ظل ماتحظي به من رعاية وإهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، متمنياً لكم التوفيق والسداد في مهامكم.