رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم ونائبه يهنئان مجلس إدارة "الصحفيين"

بعث الشيخ علي بن خليفة بن أحمد ال خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، برسالة تهنئة إلى عيسى الشايجي رئيس جمعية الصحفيين البحرينية ومجلس الإدارة، بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة الجديد.

وجاء في الرسالة: “يطيب لنا أن نتقدم لكم بالتهاني والتبريكات بمناسبة فوزكم برئاسة مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية، متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح. كما نتقدم بالتهاني إلى أعضاء مجلس الإدارة الجديد على نيلهم ثقة أعضاء الجمعية، متمنياً للجميع دوام التوفيق في تحقيق أهداف جمعية الصحفيين، ومواصلة رسالتها النبيلة في خدمة منتسبيها وتطوير العمل الصحفي بمملكة البحرين”.

وأضاف: “وفي الوقت الذي نشيد بما تضطلع به الصحافة البحرينية من دور كبير وبارز في خدمة الوطن والمواطنين، فإننا نجدد التأكيد على دعم جهود الجمعية لمواصلة عملها في إبراز المنجزات الوطنية التي تتحقق في شتى المجالات والقطاعات”.

وختم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رسالته بالتأكيد على “دعم جميع الجهود لتعزيز العمل الصحفي في المملكة البحرينية وتمكين الصحفيين من أداء رسالتهم بكفاءة وشفافية، وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام”.

كما هنئ سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية بمناسبة تزكيتهم لدورة جديدة، متمنيا للجميع دوام التوفيق في تحقيق أهداف جمعية الصحفيين، ومواصلة رسالتها النبيلة في خدمة منتسبيها وتطوير العمل الصحفي بمملكة البحرين.

وأشاد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بما تضطلع به الصحافة البحرينية من دور كبير وبارز في خدمة الوطن والمواطنين، مجددا التاكيد على دعم جهود الجمعية لمواصلة عملها في إبراز المنجزات الوطنية التي تتحقق في شتى المجالات والقطاعات وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام.