أعرب رئيس جمعية الصحفيين البحرينية، عيسى الشايجي، باسم الأسرة الصحافية والإعلامية في البحرين عن خالص الشكر والتقدير والامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، على تهنئته الكريمة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية بمناسبة تزكيتهم للدورة الجديدة 2023-2025 وعلى دعم سموه ومساندته لمسيرة الإعلام والصحافة في البحرين والارتقاء بدورها في عملية التنمية والازدهار التي تشهدها مملكتنا العزيزة.

وقال الشايجي إن الأسرة الصحافية والإعلامية في البحرين تعتز وتفتخر بالحرص الكبير والدائم الذي يبديه سموه في متابعة الصحافة والإعلام وتذليل كل العقبات أمامهما من أجل أداء دورهما بسلاسة ومهنية راقية وروح مسؤولة، تنطلق من الحرص على مصالح الوطن والمواطنين وأمنهم واستقرارهم.

وأكد أن الصحافة في البحرين ستكون دومًا عند ثقة سموه في أن تكون شريكًا أساسيًا في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وقال الشايجي إن كافة المؤسسات الصحفية والإعلامية في البحرين تستمد عزمها في أداء رسالتها من الأفكار النيرة والرؤى الخلاقة والمواقف المشهودة لسموه في تجاوز كل التحديات والمضي قدمًا في تحقيق المنجزات والنجاحات الباهرة وبإرادة وطنية صلبة.

وأضاف أن الأسرة الصحفية تتابع بكل تقدير المنجزات الوطنية التي حققها سموه على أرض الواقع، وهي تعاهد سموه أن تكون عونًا وسندًا في تحقيق المزيد من هذه المنجزات والنجاحات الكبيرة، وتوظيف كل قدراتها وأقلامها من أجل صيانتها وحمايتها وتنميتها لما فيه مصلحة مملكتنا العزيزة والمواطنين الذين هم على الدوام أولوية قصوى لدى سموه.