رئيس جمعية الصحفيين يستقبل الملحق الثقافي والإعلامي بالسفارة الأمريكية

استقبل رئيس جمعية الصحفيين البحرينية السيد عيسى الشايجي السيدة ليندا ماكمولين الملحق الثقافي والإعلامي بالسفارة الأميركية لدى مملكة البحرين والسيد ديفيد ويتتد نائب الملحق الثقافي والإعلامي والأخصائية الإعلامية في الملحقية السيدة هناء السعيد، وذلك بحضور أمين سر جمعية الصحفيين البحرينية رئيس لجنة العلاقات الدولية السيد راشد الحمر ورئيس لجنة التدريب السيد يحيى العمري والمدير التنفيذي للجمعية السيد فواز سليمان.

وتم خلال اللقاء استعراض سبل التعاون بين الجمعية والملحقية الثقافية بالسفارة الأميركية في مجال التدريب واستمرار عقد دورات مشتركة تختص في مجال تطوير المهارات اللغوية والمهنية.

وأعرب رئيس جمعية الصحفيين البحرينية عيسى الشايجي عن ترحيبه بالتعاون المشترك مع الملحقية الثقافية في تنظيم ورش عمل مع نخبة من الخبراء والمختصين، وذلك في إطار سعي جمعية الصحفيين البحرينية لتطوير المهارات الإعلامية لدى الصحفيين وتحقيق أهداف الجمعية في رفد المؤسسات الصحفية والإعلامية بالكفاءات الوطنية المؤهلة.

وفي ختام اللقاء تقدم الشايجي بالشكر الجزيل لوفد الملحقية الثقافية بالسفارة الأميريكة وما أبداه من حرص لتعزيز الشراكة مع الجمعية في مجال التدريب المهني.