وزير شؤون الكهرباء والماء ومستشار شؤون الإعلام بديوان ولي العهد يهنئان الشايجي برئاسة "الصحفيين"

بعث سعادة السيد ياسر بن إبراهيم حميدان وزير شئون الكهرباء والماء، رسالة تهنئة إلى السيد عيسى الشايجي رئيس تحرير صحيفة الأيام بمناسبة فوزه برئاسة جمعية الصحفيين البحرينية بالتزكية.

وقال سعادة وزير شئون الكهرباء والماء: “إن هذا الفوز يأتي بلا شك تقديرًا لجهودكم المتميزة وكفاءتكم وخبرتكم العريقة في قطاع الصحافة والإعلام وترسيخ مبادئ الديمقراطية وحرية الرأي التي أرسى قواعدها سيدي حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه في مشروعه الإصلاحي. 

وأعرب سعادة السيد ياسر بن إبراهيم حميدان عن عن تمنياته بالتوفيق والسداد لرئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية للانطلاق بهذه المسيرة التنموية إلى التميز والتكامل وأداء الرسالة السامية والنبيلة، والإسهام في رفع اسم مملكة البحرين عاليًا في المحافل الإعلامية والصحفية كافة.

كما بعث السيد عيسى بن عبدالرحمن الحمادي مستشار شؤون الإعلام بديوان ولي العهد، برقية تهنئة إلى رئيس تحرير صحيفة الايام الاستاذ عيسى الشايجي بفوزه برئاسة جمعية الصحفيين البحرينية بالتزكية.

وقال مستشار شؤون الإعلام بديوان ولي العهد: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد يطيب لنا أن نتقدم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة تزكيتكم لرئاسة مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية ونيلكم ثقة مجلس الإدارة والتي تعكس مدى كفاءتكم وجهودكم المخلصة والمتواصلة في سبيل الارتقاء بالجمعية ومساهماتكم العديدة في ابراز دور الجمعية للسعي والنهوض في تطوير الصحافة الوطنية ، داعين الله العلي القدير أن يوفقكم، ويكلل جهودكم بالنجاح والتوفيق لخدمة وطننا الغالي في ظل القيادة الحكيمة حفظها الله.